الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتصار ريال مدريد على ملقا تحت مجهر الأرقام

أحمد تاضومانت

02:42 16/04/2018

حقق ريال مدريد فوزاً اقتصادياً على ملقا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب لاروزاليدا ، لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وحفلت المباراة بالعديد من الأرقام والحقائق التي نستعرضها لكم في هذا التقرير :

– خاض ريال مدريد المباراة رقم 40 له في ملعب لاروزاليدا ، وكانت هذه المباراة هي رقم 37 التي يخوضها ضمن منافسات الدوري الإسباني على هذا الملعب ، فيما خاض ثلاثة مواجهات ضمن منافسات كأس الملك على نفس الملعب .

– أصبح انتصار الأمس هو الانتصار رقم 19 لريال مدريد على ملعب لاروزاليدا مقابل 11 تعادلاً و10 هزائم ، بينما كان الانتصار رقم 53 للفريق الملكي في تاريخ مواجهاته مع ملقا التي بلغت 82 مواجهة ، مقابل 10 هزائم و19 تعادلاً .

– سجل إيسكو الهدف الأول لفريقه في مباراة اليوم ، وبمحض الصدفة كان إيسكو هو صاحب الفضل في آخر انتصار حققه ملقا على ريال مدريد ، حين كان يلعب للأول ، وكان ذلك في موسم 2012 وبالتحديد في الجولة السابعة عشر من نسخة الدوري في ذلك الموسم ، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأندلسي بنتيجة 3/2 .

– انضم الساحر الإسباني إلى قائمة اللاعبين الذين تناوبوا على تسجيل آخر 5 ركلات ثابتة لريال مدريد في الدوري الإسباني وهم : خاميس رودريجيز ، كريستيانو رونالدو ، ناتشو فيرنانديز ، ماركو أسينسيو وإيسكو .

– استطاع كارلوس كاسيميرو تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد ضد ملقا ، ليتساوى مع كريم بنزيما في عدد الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 5 أهداف ، على الرغم من أن البرازيلي يشغل مركز متوسط الميدان الدفاعي .

– وصل زين الدين زيدان للفوز رقم 100 مع ريال مدريد ، في كل البطولات من أصل 140 مباراة بنسبة نجاح وصلت إلى 71.4% ، حيث يحتل المدرب الفرنسي المركز الثاني في قائمة المدربين الأكثر فوزا مع الفريق الملكي خلف جوزيه مورينيو ، الذي فاز بـ 128 مباراة من أصل 178 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

موقف ريال مدريد من تصريحات توني كروس بشأن مستقبله

توصية مثيرة من مدرب الأهلي للاعبين قبل موقعة الإسماعيلي

الأهلي والتعاون يستفيدان من انتصار الهلال على الاتحاد

الأكثر قراءة