الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يدافع مجدداً عن بنزيما ويثني على إيسكو

أحمد تاضومانت

01:52 16/04/2018

عاد زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، ليدافع مجدداً على كريم بنزيما ، إثر غيابه عن التسجيل ضد ملقا ، في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرضية ملعب لاروزاليدا ، برسم مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” موسم بنزيما كان صعبا من الجانب التهديفي ، لكنه لن يستسلم .. بنزيما يريد تسجيل هدف بلا شك ، من جانب آخر هو لاعب كبير ، لديه تفاصيل ممتازة داخل الملعب وجماعيا يقدم مستوى ممتاز ” .

وأوضح زيدان سبب استبعاد جاريث بيل عن اللقاء ، حيث قال : ” بيل في حالة جيدة ، بقي في مدريد ليرتاح كما فعل بعض اللاعبين الآخرين ، لا يمكننا إراحة الجميع ، يوم الأربعاء سنرى كيف سنلعب كونها المباراة الأخيرة قبل مواجهة بايرن ميونخ ” .

وأضاف في نفس الصدد : ” تركت بعض اللاعبين في مدريد لأنني أفكر في ما تبقى من الموسم ونصف نهائي دوري الأبطال ، كنا نريد مداورة اللاعبين ، واليوم قدمنا مباراة جدّية ، احترمنا الخصم الذي يتواجد في مركز سيئ ” .

وأثنى المدرب الفرنسي على مستوى إيسكو الذي تألق في مباراة اليوم ، حيث قال : ” قد يفكر البعض بشكل مختلف ، لكن بالنسبة لي إيسكو مهم ، وأنا أثبت ذلك دائما بمنحه الدقائق .. هذا الموسم لعب أكثر بكثير من الموسم الماضي ، اليوم كان في بيته وسجل هدفا ، سعيد من أجله ” .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد استعاد المركز الثالث بفوزه على ملقا بهدفين مقابل هدف ، حيث رفع رصيده إلى النقطة 67 مستفيدا من خسارة فالنسيا ضد برشلونة ، بنيما تجمد رصيد النادي الأندلسي عند النقطة 17 في المرتبة الأخيرة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة