الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يتوعد ريال مدريد بخماسية في مرمى بروسيا مونشنجلادباخ

أحمد تاضومانت

23:32 14/04/2018

حقق بايرن ميونخ فوزاً سهلاً بخمسة أهداف مقابل هدف على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ ، مساء اليوم السبت ، ضمن فعاليات الجولة 30 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

وتقدم بوروسيا مونشنجلادباخ أولا عن طريق جوسيب دراميتش في الدقيقة التاسعة ، ليقرر البافاري معاقبتهم ، حيث سجل المهاجم ساندرو فاجنر هدفين في الدقائق 37 و41 من الشوط الأول ، ونجح توماس مولر في صناعة الهدفين .

وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثالث في الدقيقة 51 ، قبل أن يعزز ديفيد ألابا النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 67 من اللقاء ثم سجل ليفاندوفسكي الهدف الخامس في الدقيقة 82 بعد 13 دقيقة من نزوله إلى أرضية الملعب كبديل .

ورفع المهاجم البولندي رصيده التهديفي إلى 27 هدفا الموسم الحالي ، بفارق 13 هدفا عن أقرب منافسيه ، الألماني كيفين فولاند مهاجم باير ليفركوزن .

وجاء هذا الفوز ، ضمن استعدادات الفريق البافاري لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بعد 10 أيام من الآن ، حيث ستقام مباراة الذهاب في آليانز أرينا ، بينما ستلعب مواجهة العودة في سانتياجو بيرنابيو .

وكان بايرن ميونخ قد حسم اللقب السادس على التوالي في تاريخه منذ الجولة الماضية ، والثامن والعشرين في تاريخه ، وبهذا الفوز ، رفع الفريق البافاري رصيده إلى 75 نقطة بينما توقف رصيد جلادباخ عند 40 نقطة بالمركز الثامن .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة