الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة كاتالونية تؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح

12:17 13/04/2018

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على أن ريال مدريد يضع محمد صلاح نجم ليفربول ضمن أهدافه الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم النجم المصري أداء مميزة للغاية وبات يصنف ضمن أفضل اللاعبين في العالم، حيث ساهم بتسجيل 50 هدف مع ليفربول منذ بداية الموسم، محرزاً 29 هدف وصنع 11 آخرين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محمد صلاح قد يكون خصم ريال مدريد القادم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا قد يفتح باب المفاوضات بين الطرفين لإتمام الصفقة في الصيف.

وأضاف التقرير أن هناك 3 لاعبين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم وهم أليسون حارس روما، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، بالإضافة طبعاً إلى النجم المصري محمد صلاح.

وكشفت الصحيفة الكاتالونية عن ارتفاع سعر محمد صلاح إلى 200 مليون يورو، رغم أن ليفربول تعاقد معه قبل بضعة أشهر مقابل 45 مليون يورو فقط، مما يجعل مهمة النادي الملكي بالحصول على خدماته ليست بالسهولة التي يتخيلها البعض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة