الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 12\4\2018

فريق سبورت 360

19:08 12/04/2018

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي


لاعبو برشلونة ينبهروا من قتالية ريال مدريد ضد يوفنتوس
كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية عصر اليوم الخميس، عن انبهار لاعبي النادي الكاتالوني برشلونة، من روح وقتالية نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 إقرأ الخبر كاملاً:

مورينيو يتنازل عن بيل ونيمار من أجل الحفاظ على نجومه
كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية عصر اليوم الخميس، عن إلغاء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فكرة التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، حفاظًا على الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في الموسم المقبل.
إقرأ الخبر كاملاً:

لاعبو ريال مدريد يدعمون نافاس المحطم

كشف صحيفة ماركا الإسبانية عن قيام لاعبي ريال مدريد بمواساة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه أمام يوفنتوس وكاد يتسبب في إقصاء فريقه من البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً


سفير إسبانيا في مصر يتمنى تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

أعرب أرتورو أبييو ديل كورال سفير إسبانيا لدى جمهورية مصر العربية عن سعادته بتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تخطيه عقبة يوفنتوس الإيطالي بصعوبة بالغة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

جماهير برشلونة تكشف عن رأيها بخصوص ركلة جزاء ريال مدريد

أفصحت جماهير برشلونة عن رأيها في ركلة الجزاء التي تحصل عليها الغريم التقليدي ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع خلال مواجهة يوفنتوس يوم أمس الأربعاء في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً 


 

ركلة الجزاء الذي احتج عليها بوفون في الدقيقة 93 .. فيديو

تحدث جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس عقب إقصاء فريقه من ربع النهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد عن ركلة جزاء التي احتسبها الحكم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رونالدو

ماتويدي يتهجم على رونالدو أثناء احتفاله بالتأهل .. فيديو

تهجم الفرنسي بليس ماتويدي نجم يوفنتوس على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد تأهل الأخير إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رونالدو وبوفون يظهران رفعة أخلاقهما بلقطة العناق العاطفي .. فيديو

أظهر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وجيانلويجي بوفون حارس وقائد يوفنتوس روح رياضية عالية جداً عقب نهاية المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

 


 

يا لها من سرقة .. أبرز عناوين الصحف الإيطالية بعد تأهل ريال مدريد

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى بلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفاً قاتلاً في المباراة التي جمعته مع يوفنتوس مساء أمس الأربعاء ضمن إياب دور ربع النهائي على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.


 

سرقة القرن .. صحف برشلونة تهاجم ريال مدريد بعد إقصاء يوفنتوس

هاجمت بعض وسائل الإعلام الإسبانية الخاصة بنادي برشلونة، الطريقة التي فاز بها ريال مدريد على يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

رونالدو يستفز يوفنتوس: لماذا تشتكون وركلة الجزاء صحيحة؟

عبر كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة بتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدف التأهل الحاسم من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر مواجهة يوفنتوس، موضحاً أن الريال استحق التأهل.


 

تصادم بين اللاعبين واحتمالية إيقاف راموس في أحداث مثيرة عقب المباراة

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أنه بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس كانت هناك مواجهات بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس.


 

هل هذا هو السبب الذي طرد من أجله بوفون؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، السبب الأقرب لطرد الحارس الأسطوري جاينلويجي بوفون خلال المباراة التي جمعت يوفنتوس مع ريال مدريد في إياب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

فاسكيز يكشف سبب اعتراض يوفنتوس على ركلة الجزاء

أكد الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد، أحقية فريقه في الفوز أمس على يوفنتوس الإيطالي في الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


 

زيدان : ريال مدريد استحق التأهل ولست مهتماً بما يقوله جوارديولا

شدد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني على أحقية فريقه بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه لـ يوفنتوس الإيطالي بالتفوق بنتيجة 4-3 في لقائي الذهاب والعودة.


 

كيليني يتهم ريال مدريد برشوة الحكم.. فيديو

وجه مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني اتهاما خطيرا لريال مدريد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

ريال مدريد ينهي عقدة يوفنتوس ويصنع أرقاماً قياسية

شهد تأهل ريال مدريد على حساب يوفنتوس الايطالي الى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين (4-3) تحقيق الفريق الملكي لعدة أرقام قياسية.


 

هل الحكم ظلم ريال مدريد بعدم احتساب هدف إيسكو؟

علق الخبير التحكيمي لشبكة “بي إن سبورتس” جمال الشريف على حالة عدم احتساب حكم المباراة هدف لصالح إيسكو الذي لغاه بسبب التسلل خلال مجريات الشوط الأول.


 

بوفون في ختام تاريخي .. يحصل على تحية جماهير ريال مدريد ثم يطرد

حصل الحارس المخضرم ليوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون على تصفيقات جماهير سانتياجو بيرنابيو وذلك قبل انطلاقة الشوط الثاني ضد ريال مدريد،في اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

بوفون بعد ركلة جزاء ريال مدريد: الحكم وحش ولا يملك قلباً

أرجع جيجي بوفون حارس وقائد يوفنتوس سبب إقصاء  فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد إلى القرار المثير للجدل الذي اتخذه حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.


 

بنعطية يشرح ما حدث في ركلة الجزاء المثيرة للجدل

وجه المغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس انتقادات للحكم الذي أدار مواجهة ريال مدريدالتي انتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثية مقابل هدف يتيم لكن أقصته من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

هل ركلة جزاء ريال مدريد ضد يوفنتوس صحيحة؟ خبير تحكيمي يجيب

أعرب جمال الشريف المحلل التحكيمي العربي الشهير عن رأيه في ركلة الجزاء الحاسمة التي احتسبها الحكم مايكل أوليفر في مباراة ملعب سانتياجو بيرنابيو بين ريال مدريدالإسباني ويوفنتوس الإيطالي لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

عذراً يوفنتوس .. ريال مدريد الأحق بالتأهل

أعصاب، إثارة، ريمونتادا خادعة، غليان، كثيرة هي الكلمات التي يمكن أن نصف فيها المباراة المجنونة بين يوفنتوس وريال مدريد، والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية مقابل هدف، لكن الثاني هو من عبر إلى نصف النهائي بفضل الهدف القاتل الذي أحرزه كريستيانو رونالدو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء.


 

رونالدو يوقف ريمونتادا يوفنتوس ويقود ريال مدريد إلى نصف نهائي الأبطال

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى بلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفاً قاتلاً في المباراة التي جمعته مع يوفنتوس مساء اليوم الأربعاء ضمن إياب دور ربع النهائي على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة