الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصادم بين اللاعبين واحتمالية إيقاف راموس في أحداث مثيرة عقب المباراة

هشام صبحي

03:01 12/04/2018

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أنه بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس كانت هناك مواجهات بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس.

وعرف اللقاء نهاية درامية، فبعدما نجح يوفنتوس في تعويض خسارته ذهابا بثلاثة أهداف لصفر، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجلها كريستيانو رونالدو بنجاح بعد عرقلة بنعطية لفاسكيز داخل منطقة الجزاء، كما قام بطرد بوفون للاحتجاج.

ضربة أشعلت الاحتجاجات داخل الملعب وامتدت لخارجه، إلى مشادات بين لاعبي الفريقين واحتجاجات قوية من لاعبي يوفنتوس على حكم المباراة مايكل أوليفر.

ووفقا لنفس المصدر قائد ريال مدريد سيرجيو راموس كان هناك أيضا، وهو الذي غاب عن المباراة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات. والآن يواجه راموس خطر الإيقاف والغياب عن نصف نهائي البطولة، حيث وفقا لقوانين الفيفا لا ينبغي أن يتواجد في تلك المنطقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة