الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تير شتيجن يوجه رسالة للاعبي برشلونة قبل مواجهة روما

أحمد رمضان

22:16 09/04/2018

أكد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة اليوم الاثنين أن فريقه يجب أن يتحلي بالتركيز الشديد في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

وشدد حارس المرمى الدولي الألماني في حديث إلى الصحافة مساء اليوم على ضرورة المحافظة على فارق الأهداف مع نادي العاصمة الإيطالية بعد فوز نادي برشلونة (4-1) في مباراة الذهاب.

وقال تير شتيجين في مؤتمر صحفي عشية مواجهة روما : “إذا تمكننا من التركيز على أنفسنا سيكون لدينا أفضلية للصعود وهو أمر صعب تحقيقه بالنسبة إلى روما ، ولكن روما فريق جيد ولا يمكنك التكهن بما سيحدث قبل المباراة”.

وأكد حارس المنتخب الألماني أن فريقه سيدخل ملعب الأوليمبيكو وهدفه الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والذي لم يتمكن الفريق الكتلوني من الوصول إليه منذ موسم 2015-2016.

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن نادي روما سيحظى غداً الثلاثاء بدعم نحو 70 ألف مشجع ، حيث يتطلع المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو لرفع الروح المعنوية للاعبيه بالسعي لاستعادة ثقة مشجعيه بتقديم عرض رائع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة