الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يُبدي رأيه بخصوص الممر الشرفي في الكلاسيكو

أحمد تاضومانت

23:10 08/04/2018

أزاح المدافع الإسباني سيرجيو راموس ، قائد نادي ريال مدريد ، الستار عن موقفه من إقامة الممر الشرفي ، الذي يثير جدلاً واسعاً منذ كلاسيكو الذهاب بين الفريق الملكي وبرشلونة ، حين رفض لاعبو البلاوجرانا القيام به في ملعب سانتياجو بيرنابيو ، احتفالاً بتتويج رجال زيدان بكأس العالم للأندية .

ويقترب برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي ، لا سيما بعد تعادل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في لقاء الديربي الذي جمعهما لحساب فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني ، حيث وسّع النادي الكتالوني الفارق مع أقرب الملاحقين لـ11 نقطة .

وقال سيرجيو راموس عقب نهاية مباراة الديربي : ” نحن نؤيد الاحترام بين الفريقين .. لسنا في حاجة لاعتراف أي أحد ، إذا قال المدرب أننا لن نقوم بالممر ، فإننا لن نقوم به ، لأننا نحترم المدرب ” .

وتابع : ” الممر الشرفي عادة ، أحيانا يتم القيام به ، وأحيانا أخرى لا .. لكن هذا ليست له علاقة بالاحترام ، أعتقد أنه يتم تضخيم الأمور ، لا أظن أن برشلونة حريص على الممر الشرفي ، عدم القيام به ، لا يعني أننا لا نحترم برشلونة ” .

وكان زيدان قد تحدث عن إمكانية عمل ممر شرفي لبرشلونة ، حيث قال : ” لن نفعل ذلك .. لن نقف في ممر شرفي وهذا قراري .. في غضون 15 يوما سوف تسألوني مجددا عن الممر الشرفي ، كما تسألوني الآن ، الإجابة واضحة ولا يجب أن أتحدث عن هذا بعد الآن ” .

واختتم راموس تصريحاته بالحديث عن إمكانية مواجهة برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا بقوله : ” لما لا ؟ سيكون أمرا رائعا ، لأنه لم يسبق أن حدث ذلك ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

الأكثر قراءة