الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يزيد الضغط على برشلونة بفوزه سهل على إيبار

رامي جرادات

19:49 11/04/2015

نجح ريال مدريد في تخطي عقبة ضيفه إيبار بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

وواصل ريال مدريد ملاحقة برشلونة بهذا الفوز ووضع ضغط كبير عليه قبل مباراته أمام إشبيلية في معقل الأخير والتي ستلعب اليوم السبت.

دخل أصحاب الأرض اللقاء بكل قوة وهددوا مرمى إيبار بالعديد من الهجمات الخطيرة كان أبرزها تسديدة سيرجيو راموس التي أبعدها القائم في الدقيقة 16.

استمر رجال المدرب كارلو أنشيلوتي في محاصرة خصمهم في مناطقه الدفاعية، وتمكن كريستيانو رونالدو من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 21 عبر ضربة حرة مباشرة لم يحسن حارس المرمى التعامل معها.

واصل ريال مدريد شن الهجمات على مرمى إيبار وهذا أسفر عن تسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع المهاجم المكسيكي تشيتشاريتو في الدقيقة 31 عبر رأسية جملية.

إقرأ أيضاً:

– صراع إنجليزي على ضم نجم ريال مدريد

– سواريز: ريال مدريد أراد التعاقد معي

انخفض رتم اللقاء مع بداية الشوط الثاني وبدأ ريال مدريد يفكر في مباراة يوم الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر المحافظة على مخزون اللياقة لديه.

فشل إيبار في تهديد مرمى كيلور نافاس رغم تراجع ريال مدريد وكاد أن يتلقى الهدف الثالث من تسديدة لوكا مودريتش لكن الحارس تعامل مع الموقف بشكل جيد.

وتمكن المهاجم الإسباني الشاب خيسي رودريجيز من تعزيز تقدم الريال بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 83 بعد ان راوغ لاعب داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة اعتنقت الشباك.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 73 وقلص الفارق مع برشلونة إلى نقطة وحيدة بشكل مؤقت، في حين تجمد رصيد إيبار عند النقطة 31 وظل في المركز 14.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

الأكثر قراءة