الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس: ارتكاب أي خطأ آخر يعني خسارة لقب الليجا

أحمد رمضان

12:09 11/04/2015

اعترف قائد ريال مدريد إيكر كاسياس أن ارتكاب "خطأ" آخر في المباريات الثماني المتبقية من الدوري الإسباني لكرة القدم يعني خروج فريقه من المنافسة على اللقب لصالح برشلونة الذي يتصدر الترتيب العام بفارق أربع نقاط.

وابتعد ريال مدريد عن صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد التعادل أمام فياريال قبل أن يخسر على ملعب سان ماميس ضد أتلتيك بلباو ، في حين أنه خسر في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بهدفين مقابل هدف في شهر آذار الماضي.

اقرأ أيضاً:

بند سري في عقد كاسياس يكشف عن مستقبله

جيرزي دوديك: كاسياس تراجع مستواه لهذا السبب

وأكد إيكر كاسياس أن النادي الملكي مطالب بتحقيق الانتصارات وانتظار تعثر برشلونة وقال : "يجب أن نواصل الضغط وانتظار تعثر برشلونة ، يجب الحذر لأن أي خطأ آخر سوف يكلفنا الخروج من المنافسة على لقب الدوري الإسباني".

وسئل حارس مرمى ريال مدريد عن مواجهة أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا واضاف : "أتلتيكو تفوق علينا في الآونة الأخيرة ولكننا نريد التأهل ، نحن متحمسون كثيراً جداً ولكن أي شيء يمكن أن يحدث".

وتابع بقوله : "ريال مدريد سيخوض في نهاية هذا الموسم أداء عال المستوى في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ، الأمر لن يكون سهلاً ضد أتلتيكو ولكن لدينا حلم الحصول على اللقب بعد عام من فوزنا به في العاصمة لشبونة".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة