الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يستعيد خدمات بيبي

احمد الملاح

18:36 09/04/2015

شهدت تدريبات ريال مدريد صباح اليوم مشاركة المدافع بيبي استعداداً لمواجهة إيبار يوم السبت المقبل في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وغاب بيبي عن المباراتين الأخيرتين لفريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ خلال لقاء الكلاسيكو الذي انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 3-1.

ولم تستبعد صحيفة آس مشاركة بيبي في اللقاء المقبل، حيث أشارت إلى أن الدولي البرتغالي تعافى كلياً من الإصابة وأصبح جاهزاً لخوض المباريات.

إقرأ أيضاً: سبورت 360 تكشف عن السيناريو المحتمل لانتخابات الفيفا

إقرأ أيضاً: خاص.. رئيس الاتحاد الفلسطيني يكشف مشروع للفيفا بتجميد عضوية الكيان الصهيوني

وفضل أنشيلوتي تواجد اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة الأمس أمام رايو فالكيانو في صالة الألعاب الرياضية تجنباً للإرهاق.

وكان ريال مدريد قد عزز موقعه في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني بفوزه الصعب على رايو بهدفين دون مقابل، ليبقي على فارق الأربع نقاط مع برشلونة المتصدر الذي حقق بدوره الفوز على ألميريا بنتيجة 4-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة