الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يكشف عن سر إبداع رونالدو

رامي جرادات

20:30 08/04/2015

أكال زين الدين زيدان نجم الكرة الفرنسية السابق ومدرب ريال مدريد كاستيا الحالي بالمديح على كريستيانو رونالدو صاحب الكرة الذهبية في العام الماضي.

ويرى زيدان أن سبب تألق رونالدو هو رغبته بتقديم الأفضل في كل موسم، مشيراً بأن لديه طموح كبير لا ينتهي بتسجيل الأهداف والفوز بالبطولات.

وقال أيقونة كرة القدم في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي "رونالدو لديه رغبة لا تصدق في التقدم بشكل متواصل، وهذا ما يدهشني في شخصيته".

وأضاف "إن الشيء العظيم بالنسبة له هو أنه يريد دائماً أخذ خطوة للأمام، حتى لو فاز في جميع البطولات وسجل العديد من الأهداف سيحاول تقديم الأفضل في الموسم القادم".

إقرأ أيضاً:

– زيدان: ريال مدريد يراقب رحيم ستيرلينج عن كثب

– زيدان: تدريب ريال مدريد؟ سأقبل في هذه الحالة

وأنهى زيدان حديثه عن الدون "من الواضح أنه يريد تقديم أفضل ما لديه حتى في التدريبات، ويريد دائماً الفوز بشكل لا يصدق، وهذا ما يجعله دائماً في المقدمة والأفضل في العالم".

وتألق كريستيانو بشكل ملفت خلال مواجهة ريال مدريد الأخيرة أمام غرناطة في الليجا عبر تسجيله خمسة أهداف من أصل تسعة سجلها الفريق.

ويتربع رونالدو على عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 36 هدف متفوقاً على غريمه الازلي ومنافسه الأول ليونيل ميسي صاحب 32 هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

“يو آي إي ليجيندز” و”جولدن جيرلز” بطلا “ريد بُل هاف كورت”

رسمياً.. المسابقات تلبي طلب الهلال بشأن مواجهة الحزم

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الأكثر قراءة