الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد رفض عرضا لأسينسيو بـ 100 مليون يورو

هشام صبحي

02:50 31/03/2018

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن تشيلسي أقدم على خطوة جريئة الصيف الماضي للتوقيع مع نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو، عبر تقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو.

ووفقا لنفس المصدر فإن المهاجم السابق لريال مدريد، والحالي لتشيلسي، ألفاروا موراتا، أقنع إدارة النادي الإنجليزي بإنفاق هذا المبلغ الكبير للتوقيع مع ماركو أسينسيو، إلا أن إدارة النادي الإسباني رفضت بشكل نهائي التفاوض، وأصرت على موقفها بأن اللاعب ليس للبيع.

أسينسيو (22 عاما) يعتبر من بين أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا، واقتحم بقوة فريق ريال مدريد الأول هذا الموسم، حيث لعب حتى الآن 40 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

ووقع ريال مدريد مع الدولي الإسباني في عام 2014 بعد مجيئه من خلال أكاديمية نادي مايوركا الإسباني، مقابل مبلغ لم يتجاوز 4 مليون يورو. وبعد فترة إعارة لإسبانيول برشلونة في موسم 15/16 عاد إلى النادي الملكي ليفرض نفسه بقوة في تشكيلة الفريق الأول.

وحسب موقع “ترونسفير ماركت” المختص في انتقالات اللاعبين، فقيمة اللاعب السوقية حاليا تقدر بـ 67.50 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

الأكثر قراءة