الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يكشف عن موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد

أحمد رمضان

16:19 30/03/2018

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إنه يتنمى الاستمرار في الفريق الملكي خلال الفترة القادمة ، وذلك رداً على الشائعات التي تتحدث بشكل متواصل عن رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاس بالماس في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني : “أتمنى الاستمرار لأنني أحب كرة القدم وأحب ما أفعله ، أدرك أهمية المكان الذي أنا فيه وأتمنى أن أستمر ولكن كلنا نعرف ما هي كرة القدم”.

وتابع بقوله : “إذا كان الأمر يعتمد علي فإنني بالتأكيد أريد الاستمرار ، أريد البقاء لأطول فترة ممكنة ، سبق وأفصحت عن هذا الأمر ، صحيح أن كل شيء في ريال مدريد يعتمد على النتائج لأنه نادٍ متطلب للغاية ، أنا هنا منذ سنوات كثيرة وأدرك كيف تسير الأمور ولكنني أفعل ما أحب بتفاني ، أريد الاستمرار”.

تجدر الإشارة إلى أن زين الدين زيدان تولى مسؤولية تدريب نادي ريال مدريد في شهر يناير / كانون الثاني من عام 2016 خلفاً للمدرب الإسباني المقال رافائيل بنيتييز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة