الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يغيب عن لقاء رايو فالكيانو بداعي الإصابة

احمد الملاح

18:51 07/04/2015

أعلن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن تعرض نجمه الويلزي جاريث بيل لإصابة في القدم سيغيب على إثرها عن لقاء الفريق يوم غداً الأربعاء أمام رايو فاليكانو في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

ويعاني بيل من كدمة بسيطة في القدم اليسرى تعرض لها خلال التدريبات، الأمر الذي يجبر أنشيلوتي على الزج بورقتي جيمس رودريجيز وإيسكو سوياً في خط المنتصف واللعب بطريقة 4-4-2 أمام رايو.

إقرأ أيضاً: (110) الرقم الذي سيحدد مستقبل إبراهيموفيتش مع سان جيرمان

إقرأ أيضاً: كبار الدوري الإنجليزي .. مستوى مخيب محلياً وقارياً

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم" بيل يعاني من مشكلة في قدمه اليسرى، ربما يلعب رودريجيز وإيسكو معاً، اللاعبين رائعين وبمقدورهما التواجد في أي مكان على أرض الملعب".

وفي سياق متصل واصل بيبي تعافيه من إصابة في الفخذ، حيث لن يكون ضمن القائمة المستدعاة لخوض لقاء الغد أمام الجار على ملعب تيريزا ريفيرو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد حقق فوزاً كاسحاً ظهر يوم الأحد على غرناطة بنتيجة 9-1 ليعزز من موقعه في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

الأكثر قراءة