الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب ريال مدريد يحسم قراره تجاه الرحيل في الصيف

أحمد تاضومانت

13:19 25/03/2018

لا تزال التقارير الصحفية ، تتحدث عن عملية الإحلال والتجديد التي تنوي إدارة نادي ريال مدريد القيام بها الصيف المقبل ، الأمر الذي جعل العديد من اللاعبين في صفوف النادي الملكي ، يقررون الرحيل مع نهاية الموسم الجاري ، بسبب تذمرهم من الجلوس على مقاعد البدلاء .

ويعد ماركوس لورنتي من بين اللاعبين الذين قرروا مغادرة النادي الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة ، بسبب معاناته من قلة المشاركة مع الفريق ، حيث لم يعتمد الفرنسي زين الدين زيدان على اللاعب الشاب عندما تعرض لاعبو الوسط للإصابة أو الإيقاف ، وفضّل زيدان الاعتماد على ماتيو كوفاسيتش .

وذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن ماركوس لورنتي سيغادر في الصيف لاتخاذ خطوة أخرى في مسيرته ، حيث كان تحت دور ثانوي في خطط زين الدين زيدان ، وذلك منذ أن شارك ضد ليجانيس في كأس ملك إسبانيا .

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي ، أن لورينتي شارك في 17 مباراة خلال الموسم الجاري مع ريال مدريد ، ولكن لفترة أقل من 100 دقيقة ، كما أنه يعد من بين أقل اللاعبين مشاركة في الفريق المدريدي .

وكشفت مصادر أن الشرط الجزائي في عقد لورنتي مع ريال مدريد ، يبلغ 200 مليون يورو ، كما أن المدرب زين الدين زيدان لا يريد الاستغناء عن اللاعب ولو عن طريق الإعارة ، ويعتبر آينتراخت فرانكفورت وريال سوسيداد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الشاب .

فيديو مهم : ماذا ينتظر جون سينا من أندرتيكر ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة