الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو يستحضر خطأ رونالدو لإنهاء صداع التهرب الضريبي

أحمد تاضومانت

11:36 25/03/2018

يشكل التهرب الضريبي صداعاً كبيراً في رأس نجوم كرة القدم الإسبانية ، وذلك بعد أن اتهمت النيابة العامة العديد من اللاعبين بارتكاب جريمة الاحتيال الضريبي .. ويعتبر اللاعب البرازيلي ، مارسيلو دا سيلفا ، آخر المنضمين لقائمة المتهمين .

وكان اللاعب البرازيلي قد اعترف بأنه ارتكب جريمة ضريبية ، وأنه سيقوم بدفع أكثر من 490 ألف يورو قيمة الضرائب المستحقة عن نشاطه في 2013 .

وتتهم النيابة العامة اللاعب البرازيلي بإنشاء هيكل شركات لإخفاء أرباح حصل عليها من استغلال حقوق صورته ، لدرجة أنه بناء على إقرار ضريبي يخص عام 2013 فإن مصحلة الضرائب العامة أعادت لمارسيلو 10 الاف و258 يورو .

ووفقا لصحيفة ” آس ” فإن اللاعب البرازيلي سيسدد نصف مليون يورو لمصلحة الضرائب ، للتوصل إلى تسوية بشأن التهمة المنسوبة إليه بالتهرب الضريبي فيما يتعلق بحقوق صوره .

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب البرازيلي يتعلم من خطأ زميله في الفريق ، كريستيانو رونالدو ، الذي لا يريد التعاون مع النيابة العامة ودفع المقابل المادي الذي يجعله يتفادى عقوبة السجن .

وسيتعين على اللاعب البرازيلي تسليم المبلغ المدين به للضرائب إلى المحكمة ، على أن تعد هيئة قضايا الدولة والنيابة العامة وهيئة الدفاع الخاصة به اتفاق تصالح .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة