الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توني كروس يستفسر عن مستقبله مع ريال مدريد

بلال محمد

19:34 24/03/2018

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن استفسار النجم الألماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد، من فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء، بشأن مستقبله مع اللوس بلاكوس في الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي الألماني توني كروس البالغ من العمر 28 عاماً، من نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف.

ويعد النجم الألماني توني كروس، من أبرز لاعبي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في العصر الحالي، بعد قيادة الفريق إلى تحقيق لقبين دوري أبطال أوروبا ولقب ليجا، بالإضافة إلى الكثير من البطولات الأخرى.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن النجم الألماني توني كروس، قلق من الثورة القادمة في نادي ريال مدريد الإسباني، لذلك يفكر جدياً في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن توني كروس، تحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن مستقبله، وأبلغه بأن بقاءه في ريال مدريد الإسباني، يتوقف على المدرب القادم للفريق الأبيض.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة