الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موافقة زيدان ومستقبل إنييستا ضمن أبرز عناوين الصحافة الإسبانية

أحمد تاضومانت

12:10 21/03/2018

تناولت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء ، العديد من المواضيع البارزة في الساحة الكروية المحلية ، وذلك من خلال التطرق لمستقبل أندريس إنييستا ، بالإضافة إلى تأكيد اقتراب روبرت ليفاندوفسكي من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل .

وتصدر أندريس إنييستا غلاف صحيفة سبورت التي نشرت صورته وقالت : ” ابقَ ” ، وأشارت إلى أن فالفيردي وبارتوميو يُخططان لمقابلة إنييستا بعد التوقف الدولي لإقناعه بعدم الرحيل عن النادي الكتالوني .

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي انضم إلى تدريبات منتخب الأرجنتين ، مساء أمس الثلاثاء ، وكان في استقباله مدرب التانجو خورخي سامباولي .

واهتمت صحيفة موندو ديبورتيفو عبر غلافها اليوم برغبه برشلونة في التعاقد مع مدافع جديد ، حيث قالت : ” استهداف دي ليخت ” ، الذي يعد من أبرز مواهب الخط الخلفي في هولندا .

وأوضحت الصحيفة ، أن إرنستو فالفيردي سيُتابع مُباريات المُنتخب الهولندي أمام إنجلترا والبرتغال لمُراقبة دي ليخت ، وألمحت إلى أن اللاعب هو بديل فيرمايلن أو ياري مينا في الموسم المقبل .

وركزت صحيفة آس على صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد ، حيث قالت : ” زيدان يعطي الموافقة من أجل ليفاندوفسكي ” ، وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لديه اتفاق مبدئي مع وكيل أعمال اللاعب البولندي .

واهتمت الصحيفة المذكورة بمبارتي المنتخب الإسباني في شهر مارس الجاري ، حيث قالت : ” مونديال مصغر في 5 أيام ” ، في إشارة إلى مواجهة لاروخا لكلاً من ألمانيا والأرجنتين ودياً .

واستحوذ راؤول جونزاليس على غلاف صحيفة ماركا التي قالت : ” راؤول يريد أن يصبح مدرب ” ، وأضافت : ” لقد قرر بالفعل أن مستقبله سيكون في الدكة ” .

وأوضحت ماركا أن الشهر المقبل سيحصل راؤول على الترخيص الرسمي من الاتحاد لكي يزاول مهنة التدريب وسيقوم بتدريب صغار ريال مدريد .

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة