الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أربيلوا يدافع عن نيمار الممثل ويشيد بقدراته!

رامي جرادات

11:36 03/04/2015

دافع ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد عن نيمار دا سيلفا نجم برشلونة بعد الاتهامات التي وجهت للأخير بأنه يدعي السقوط في بعض اللقطات للتحايل على الحكام.

وانتقدت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية سلوكيات نيمار فوق المستطيل الأخضر في محاولاته للحصول على أخطاء والمبالغة في التعبير عن شعوره بالألم عند التحامه مع اللاعبين.

ونفى أربيلوا أن يكون نيمار من نوعية هؤلاء اللاعبين وأشاد بالقدرات الكبيرة التي يمكلها النجم البرازيلي التي تصنع الفارق لمصلحة فريقه.

وقال نجم ريال مدريد في تصريحات لوسائل الإعلام "إنه لاعب كبير جداً رغم كل ما يقال عنه، لقد تواجهنا عدة مرات ولم أشعر أنه يمثل كما يقول البعض، لا أعلم ما يحدث في المباريات الأخرى، لكن ما أعرفه أن لاعب كبير ودائماً ما يصنع الفارق".

إقرأ ايضاً: أربيلوا: مورينيو قد يعود إلى ريال مدريد

إقرأ أيضاً: قضية جديدة تلاحق برشلونة بسبب نيمار

وعن إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، أجاب أربيلوا "في الحقيقة، لا أرغب في أن ينضم أي لاعب من برشلونة إلينا، من الأفضل أن يبقوا في ناديهم لكي تستمر هذه المنافسة بيننا والتي تعطي طابعاً خاصاً للكرة الإسبانية".

وتطرق صاحب 31 عام للحديث عن المشاعر التي يحملها للغريم برشلونة قائلاً "أنا لست كارهاً للبرسا بكل تأكيد، صحيح اننا نتحدث عن عدو ريال مدريد الأزلي، لكن التنافس بيننا يبقى في إطار الملعب فقط".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة