الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يصر على موقفه ويرفض اجراء مصالحة مع فالبوينا

أحمد رمضان

23:40 19/03/2018

رفض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد اجراء مصالحة مع زميله السابق في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا بعد اتهام الأخير له بالابتزاز عبر مقطع فيديو ذي محتوى غير أخلاقي.

وكان فالبوينا، الذي يلعب في فريق فنربخشة التركي، قد أكد أمس الأحد في مقابلة مع جريدة (لو باريزيان) أنه في حالة تقابل صدفة مع بنزيما فإنه سيمد إليه يده ليصافحه.

إلا أن بنزيما كان حاسما اليوم حين رفض هذا العرض، حين كتب على حسابه الرسمي في شبكة انستاجرام للتواصل الإجتماعي “احتفظ بيدك” مع صورة مأخوذة من اللقاء المنشور في الصحيفة الفرنسية والذي أبدى فيه فالبوينا رغبته بتسوية الخلافات بينهما.

يذكر أن مهاجم نادي ريال مدريد لم يُستدعَ لصفوف منتخب فرنسا منذ اتهامه رسميا في تلك القضية عام 2015 ، والتي شهدت جدلاً واسعاً في الشاراع الرياضي الفرنسي.

وأصدرت محكمة الإستئناف بضواحي باريس في أغسطس/آب الماضي حكماً برفع الرقابة القضائية التي كانت مفروضة على بنزيما، بما يعني أنه أصبح بإمكانه التواصل مرة أخرى مع بقية المتورطين في نفس القضية ومن بينهم أصدقاء للمهاجم ذي الأصول العربية.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة