الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يحقق إنجازاً تاريخياً في الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

01:18 19/03/2018

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم نادي ريال مدريد ، تحقيق الأرقام القياسية في بطولة الدوري الإسباني ، بعد إحرازه 3 أهداف في مرمى جيرونا ، برسم مباريات الجولة 29 من البطولة المحلية .

هدف رونالدو الأول جاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة ، بعد عرضية أرضية من توني كروس لداخل منطقة الجزاء في اتجاه صاروخ ماديرا الذي سددها على يسار الحارس ياسين بونو والذي فشل في التصدي لها .

وأضاف النجم البرتغالي الهدف الثاني في الدقيقة 47 ، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة والمتعددة في عمق دفاع جيرونا ، لتنتهي بتمريرة رائعة من كريم بنزيما لداخل المنطقة إلى رونالدو المنطلق ، الذي سددها تسديدة قوية على يسار الحارس المغربي .

أما الهدف الثالث ، فقد جاء في الدقيقة 64 بعد انطلاقة رائعة من أسينسيو من داخل يمين المنطقة الذي مرر الكرة إلى بنزيما الذي سددها في اتجاه المرمى ، قبل أن يتصدى لها حارس جيرونا لترتد أمام رونالدو الذي أركنها في الشباك .

وسجل كريستيانو رونالدو هدفه الـ21 في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم ، ليعادل بذلك إنجاز تيلمو زارا ، أيقونة أتلتيك بيلباو ، بتسجيل 20 هدفاً أو أكثر في بطولة الليجا خلال 9 مواسم .

ووصل النجم البرتغالي للهدف رقم 16 في آخر 8 مباريات خاضها مع ريال مدريد في جميع المسابقات ، منها 3 ثنائيات متتالية في الدوري الإسباني ، كما أنه أصبح أفضل هداف في الدوريات الأوروبية لعام 2018 برصيد 20 هدفاً .

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة