الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يضيف جيرونا لقائمة ضحاياه .. فيديو

أحمد تاضومانت

00:17 19/03/2018

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم نادي ريال مدريد ، الهدف الأول لفريقه ضد جيرونا ، في المباراة الجارية حالياً ، برسم فعاليات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني .

هدف كريستيانو رونالدو جاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة ، بعد عرضية أرضية من توني كروس لداخل منطقة الجزاء في اتجاه صاروخ ماديرا الذي سددها على يسار الحارس ياسين بونو والذي فشل في التصدي لها .

وسجل كريستيانو رونالدو أول أهدافه في مرمى جيرونا ، ليكون بذلك قد زار شباك 32 فريق من أصل 33 واجههم في الدوري الإسباني ، وقد فشل النجم البرتغالي في التسجيل ضد ليجانيس فقط .

واقترب كريستيانو رونالدو من صدارة هدافي الدوري الإسباني ، حيث وصل للهدف رقم 19 في المركز الثالث ، بفارق 6 أهداف عن ليونيل ميسي الذي يملك 25 هدفاً ، وبفارق هدفين عن لويس سواريز الذي سجل 21 هدفاً .

ووصل النجم البرتغالي للهدف رقم 14 في آخر 8 مباريات خاضها مع ريال مدريد في جميع المسابقات ، منها 3 ثنائيات متتالية في الدوري الإسباني ، كما أنه أصبح أفضل هداف في الدوريات الأوروبية لعام 2018 برصيد 18 هدفاً .

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة