الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيل يخبر زملائه في ويلز عن مستقبله مع ريال مدريد

احمد الملاح

12:03 29/03/2015

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نجم ريال مدريد الإسباني "جاريث بيل" أخبر زملائه في المنتخب الويلزي أنه يريد البقاء في ملعب سانتياجو برنابيو لموسم آخر على أقل تقدير.

وسجل بيل هدفين مساء السبت ليقود ويلز لتحقيق الفوز على الكيان الصهيوني بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016.

وتعرض بيل لانتقادات كثيرة من وسائل الإعلام والجماهير بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الأونة الأخيرة، الأمر الذي زاد من تكهنات رحيله عن ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً: بنزيما: أنا قادر على الفوز بالكرة الذهبية

إقرأ أيضاً: مدرب الأرجنتين يكشف سبب غياب ميسي عن لقاء السلفادور

وأشارت ديلي ميل صباح اليوم الأحد أن النفاثة لا يريد الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وهو ما أخبر به زملائه المقربين في منتخب ويلز. 

وأضاف المصدر أن تشيلسي يتصدر قائمة المهتمين في التعاقد مع بيل مقابل 75 مليون جنيه إسترليني وهو المبلغ المحدد من قبل إدارة ريال مدريد للتخلي عن أغلى لاعب في التاريخ.

الجدير بالذكر أن بيل لعب الموسم الحالي 39 مباراة في مختلف المسابقات وتمكن من تسجيل 16 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة