الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران يزيد متاعب ريال مدريد بالخروج مصاباً أمام إيبار

بلال محمد

16:59 10/03/2018

خرج المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من مواجهة فريقه ضد نادي إيبار في بطولة الليجا مصاباً، وذلك خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين.

وتقام الأن مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي إيبار وريال مدريد، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الأول.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فأن الدولي الفرنسي رافائيل فاران البالغ من العمر 24 عاماً، خرج من مباراة فريقه ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني مصاباً بعد مرور نص ساعة فقط، بعد أن اصطدم بالمهاجم إنريكي غارسيا كيكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الأللكتروني الرسمي، إلى أن المدافع الفرنسي رافايل فاران تمكن مواصلة اللعب لبضعة دقائق عقب الإصابة دون أي مشاكل، ولكن شعر بعدها بعدم القدرة على مواصلة اللعب وطلب التغيير، قبل أن يترك مكانه للمتألق ناتشو هيرنانديز.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة