الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوكر: ريال مدريد في دوري الأبطال مختلف

بلال محمد

19:40 05/03/2018

أكد رئيس الاتحاد الكرواتي داڤور سوكر ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني المعتزل، في تصريحات صحفية قبل المواجهة المرتقبة ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا مختلف عن جميع البطولات الأخرى التي يشارك فيها.

وستقام مباراة من العير الثقيل غدًا الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في مواجهات الإياب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي، وقد خسر فريق العاصمة الفرنسية في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتحدث داڤور سوكر في تصريحات صحفية قائلاً: “أرى نادي ريال مدريد في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والتي ستقام في مدينة كييف، وفي هذه البطولة مختلف عن جميع البطولات الأخرى، عندما يكون بدنياً جيدًا لا يمكن لأحد إيقافه”.

وأضاف: “رأينا ما فعله نادي ريال مدريد في نهائي كارديف، الجميع راهن على صلابة وقوة فريق يوفنتوس الإيطالي، ولكن اللوس بلانكوس أنتصر برباعية”.

وأكمل: “عندما يسمع أي لاعب من ريال مدريد نشيد بطولة دوري أبطال أوروبا يتحوّل لقنبلة قابلة للانفجار، ولاعبي هذا الفريق يمتلكون عقلية انتصارية وقادرون على الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة