الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورزاوا: سنفتقد نيمار ضد ريال مدريد

بلال محمد

19:26 05/03/2018

كشف المدافع لايفن كورزاوا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عن افتقاد فريقه لخدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تعرض لإصابة قوية للغاية ضد مارسيليا في الدوري، خلال مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العير الثقيل غدًا الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في مواجهات الإياب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي، وقد خسر فريق العاصمة الفرنسية في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتحدث لايفن كورزاوا في تصريحات صحفية قائلاً: “مضى 3 أسابيع عن مباراة الذهاب ضد نادي ريال مدريد، وباريس سان جيرمان مستعد بشكل كبير للمواجهة القادمة”.

وأضاف: “لدينا قوة كبيرة للغاية على ملعبنا، والجماهير حتمًا ستدعمنا لكن نحن نلعب ضد ريال مدريد وهو ليس بالخصم السهل، آمل أن نفعلها كمجموعة ونتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل: “غياب نيمار أمر معقد قليلاً، سنفتقده بكل تأكيد ضد نادي ريال مدريد، لكن اللاعب الذي سيلعب دوره سيقوم ببذل قصارى جهده، وسنلعب من أجله ومن أجل باريس وفرنسا ومشجعينا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

الأكثر قراءة