الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يحذر ثنائي ريال مدريد.. ويهددهم بالرحيل!

بلال محمد

12:24 04/03/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن تحذير شديد اللهجة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى الثنائي داني سيبايوس وثيو هيرنانديز قبل مباراة خيتافي، وذلك بسبب عدم قتالهما في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة.

وفاز نادي ريال مدريد مساء أمس السبت، ضد نادي خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن زين الدين زيدان وجه رسالة تحذير إلى داني سيبايوس وثيو هيرنانديز، وطالبهم بالظهور بشكل أفضل من ذلك في تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت أن زيدان تحدث مع اللاعبان، وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة إذا كانوا يريدون الاستمرار داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ويضع المدرب الفرنسي الثنائي في تحدي حتى نهاية الموسم الجاري، لتحديد استمرارهما من عدمه.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة