الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خيتافي يثير قلق ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

أحمد تاضومانت

00:37 03/03/2018

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره خيتافي ، مساء غدٍ السبت ، ضمن مواجهات الجولة 27 من الدوري الإسباني ، حيث يدخل الفريق الملكي اللقاء راغباً في العودة لسكة الانتصارات بعد الهزيمة أمام إسبانيول بالجولة الماضية .

وألمحت صحيفة ” آس ” الإسبانية إلى أن خيتافي يُسبب الكثير من الخوف لنادي ريال مدريد ، ليس بأدائه في الليجا فحسب ، وإنما أيضاً بكونه الفريق الأكثر ارتكاباً للأخطاء في أوروبا هذا الموسم .

وانهمرت الإصابات على لاعبي ريال مدريد في الفترة الأخيرة ، حيث غاب عن كتيبة زيدان كلاً من توني كروس ولوكا مودريتش ، لاعبا خط الوسط ، والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو ، وذلك مع تبقي أيام قليلة فقط على المباراة المهمة أمام باريس سان جيرمان ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وذكرت ” آس ” أن خيتافي يعد الفريق الأكثر ارتكاباً للأخطاء في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم ، برصيد 456 مخالفة ، يليه فريق كالياري الإيطالي بـ447 ، ثم تولوز الفرنسي بواقع 445 .

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي ، أن خيتافي يرتكب الأخطاء بمعدل 17.53 مخالفة في المباراة الواحدة ، وحصل لاعبوه على 83 بطاقة صفراء في الموسم الجاري ، ويعد أنتونيس أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات الصفراء بـ11 بطاقة .

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 51 نقطة ، وبفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الرابع برصيد 50 نقطة ، بينما يقبع خيتافي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة