الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعيد مارسيلو وفاييخو قبل مواجهة خيتافي

أحمد رمضان

18:21 01/03/2018

شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الخميس انضام مارسيلو وخيسوس فاييخو في إطار الاستعداد للمباراة ضد خيتافي المقررة مساء يوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يشارك بها البرازيلي مارسيلو في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه ، وذلك منذ الإصابة التي تعرض لها في الفخد الأيمن خلال المواجهة أمام ريال بيتيس في الثامن عشر من شهر شباط / فبراير الماضي.

وفي حال حصوله على التصريح الطبي قبل المباراة ضد خيتافي ، فقد يتمكن الظهير الأيسر من المشاركة مع نادي ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في السادس من مارس/آذار الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي ريال مدريد من استعداداته لمواجهة خيتافي بتدريب أخير سيقام غداً الجمعة في مدينة فالديبيباس الرياضية ، حيث سيعلن المدرب زين الدين زيدان عن قائمته النهائية لمباراة يوم السبت وسيعقد بعد ذلك مؤتمراً صحفياً.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

الأكثر قراءة