الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يفرض على ريال مدريد صفقة تبادلية ضخمة

بلال محمد

13:00 28/02/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن فرض نادي تشيلسي الإنجليزي، صفقة تبادلية على نادي ريال مدريد، بالتعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو مقابل التخلي عن البلجيكي إدين هازارد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 26 عاماً، من أبرز العناصر في فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد في السنوات الأخيرة، بعد مساعدة فريقه على تحقيق لقبين دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بطولة الليجا بعد غياب طويل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، ليس لديه مانع في بيع النجم البلجيكي إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن يجب إدخال البرازيلي كاسيميرو في صفقة تبادلية.

وأشارت إلى أن رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي، يطالب بـ100 مليون يورو بالإضافة إلى البرازيلي كاسيميرو، للموافقة على رحيل البلجيكي إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة