الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب ريال مدريد يطالب بيريز السماح له بالرحيل

بلال محمد

12:37 28/02/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن مطالبة النجم الشاب ماركوس لورينتي لاعب فريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز رئيس ناديه، بالسماح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم النجم الشاب ماركوس لورينتي البالغ من العمر 23 عاماً، إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تالقه خلال إعارته مع نادي ديبورتيفو ألافيس في الموسم المنصرم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن ماركوس لورينتي مستاء للغاية من معاملة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بسبب عدم الدفع به في تشكيل الفريق حتى ولو لدقائق قليلة، وتحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن الرحيل وهو ما طالبه بالصبر.

جدير بالذكر أن النجم الشاب ماركوس لورينتي، لديه الكثير من العورض للتعاقد معه من ريال مدريد الإسباني في الصيف، أبرزهم نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

الأكثر قراءة