الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد يبصمون على أداء كارثي ضد إسبانيول

أحمد تاضومانت

11:24 28/02/2018

صعق إسبانيول ضيفه ريال مدريد بالفوز بهدف قاتل في افتتاح الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني ، ليعيد الفريق الملكي لدوامة النتائج السلبية بعدما عرف طريق الفوز في المباريات الأخيرة بالليجا .

لاعبو ريال مدريد ظهروا بوجه قاتم في المباراة ، وظهر جلياً أن الفريق يفتقر للحلول الهجومية ، كما أنه فقد السيطرة على منتصف الملعب .. وفي هذا الصدد ، أعدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقريراً تُقيّم فيه أداء جميع عناصر الفريق :

كيلور نافاس :

لم يهدد الفريق الكتالوني مرمى نافاس في الشوط الأول إلا في لقطات قليلة ، ونجح الحارس الكوستاريكي في إجهاض بعض المناورات التي شنها جيرارد مورينو ، لكن الشوط الثاني شهد سيطرة شبه مطلقة لإسبانيول إلى أن نجح مورينو في تسجيل هدف الفوز عبر تسديدة قوية في الدقائق القاتلة .

ماتيو كوفاسيتش :

اللاعب الكرواتي لم يقدم المستوى المأمول منه في الدقائق الأولى ، لكنه بعد مرور الوقت بدأ في الانسجام مع المباراة وكان نقطة مضيئة من الجانب المدريدي .

ماركو أسينسيو :

أسينسيو بدوره لم يظهر بالمستوى المطلوب ، وكانت جل تحركاته بطيئة ، فضلاً عن تمريراته الخاطئة في معظم الأحيان ، غياب أسينسيو عن التنشيط الهجومي جعل الجهة اليسرى شبه معطلة .

ماركوس لورينتي :

الحقيقة أن لورينتي قطع كرات كثيرة في خط الوسط ، لكنه لا يزال يفتقر إلى إيجاد التوازن الذي يتصف به الفريق مع كاسيميرو .

ناتشو فيرنانديز :

لعب ناتشو في مركز الظهير الأيسر ، لكن إمداده الهجومي لم يكن بالشكل المطلوب ، ناهيك عن عدم قيامه بالتغطية اللازمة في لقطة الهدف الذي جاء من جهته .

لوكاس فاسكيز :

كان جلياً أن لوكاس نال منه الإرهاق بسبب مشاركته في 5 مباريات متتالية في الليجا ، وهو أمر لم يعتد عليه اللاعب الإسباني .

رافاييل فاران :

مثل باقي أفراد الفريق ، كان أداء فاران سيئاً بسبب تمريراته الخاطئة في الشوط الأول تحديداً ، وهو الأمر الذي لن يمر مرور الكرام إذا تكررت نفس الأخطاء ضد باريس سان جيرمان .

أشرف حكيمي :

دفاعياً كان حكيمي جيداً ولم يرتكب هفوات كثيرة وقاتلة ، لكن مساهمته الهجومية كانت فقيرة وفشل في جل العرضيات التي أرسلها نحو منطقة جزاء إسبانيول .

جاريث بيل :

لعب في مركز المهاجم الصريح ، لكنه فشل في تجسيد ذلك الدور بنجاح ، ونسف جميع المعطيات التي كان تشير إلى استعادته لمستواه بعد أدائه الرائع ضد ألافيس .

سيرجيو راموس :

ارتكب القائد أخطاء قاتلة في عملية التمركز ، وكان تائهاً في أغلب الأوقات من خلال المراقبة السيئة والتغطية الكارثية .

إيسكو الاركون :

لم يكن اللاعب الإسباني في أزهى لحظاته حيث خسر العديد من الكرات وكانت تمريراته خاطئة بسبب سوء اتخاذ القرار الصائب ، لذلك كان من الطبيعي أن يكون أول المغادرين لأرضية الملعب .

زين الدين زيدان :

كان مصمماً على نظام المداورة ولم يكتفِ بإراحة رونالدو فحسب ، بل أشرك العديد من الوجوه الشابة المفتقرة للانسجام والثقة ، وكان رهانه بطبيعة الحال ، غير كاسب .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة