الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحكم حرم إسبانيول من هدف صحيح أمام ريال مدريد!

00:10 28/02/2018

عاش ريال مدريد أوقاتاً صعبة خلال الشوط الأول من مواجهة إسبانيول ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني على ملعب كورنيا إلبرات، حيث أن الفريق المضيف كان أقرب للتقدم خلال نصف المواجهة الأول.

وسجل المهاجم جيرارد مورينو هدف السبق لإسبانيول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، لكن الإعادات التلفزيونية أكدت أن مورينو كان في وضعٍ قانوني والهدف الغير محتسب كان صحيحاً لولا قرار الحكم المساعد الخاطئ.

وأكد خبير صحيفة “ماركا” التحكيمي أندوخار أوليفير على صحة هدف جيرارد مورينو الذي كان من شأنه منح التقدم لِـ إسبانيول قبل نهاية الشوط الأول، حيث أن مهاجم إسبانيول لم يكن متقدماً على خط دفاع ريال مدريد في لحظة خروج الكرة.

وبعد هدف جيرارد مورينو الملغى بِـ10 دقائق، كان هناك قراراً تحكيمياً مثيراً للجدل في المباراة، حيث طالب لاعبو ريال مدريد بِـ ضربة جزاء بعد ارتطام تسديدة النجم الويلزي جاريث بيل بيد مدافع إسبانيول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تصريح مثير من مدرب الزمالك حول مباراة الأهلي والترجي

جاتوزو يوافق على تدريب هذا النادي السعودي

دي زيربي يوضح حقيقة تدريبه لفريق يوفنتوس

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

الأكثر قراءة