الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يُجري تعديلاً في قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول

أحمد تاضومانت

16:30 27/02/2018

أجرى الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، تعديلاً على قائمة الفريق التي ستواجه إسبانيول ، مساء اليوم الثلاثاء ، لحساب فعاليات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني .

وشهدت القائمة غياب كريستيانو رونالدو ، حيث يتطلع المدرب زين الدين زيدان لإراحته قبل مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والتي من المقرر إقامتها يوم السادس من شهر مارس المقبل .

ويعاني نادي ريال مدريد من الإصابات في الفترة الأخيرة بعد غياب لاعبي الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس ، بالإضافة للظهير البرازيلي مارسيلو والمدافع الأوسط جيسوس فاييخو ، وهو ما يعني غيابهم عن المواجهة .

وبعد إعلان القائمة بالفعل ، قرر زين الدين زيدان استبعاد لاعب الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو بسبب معاناة هذا الأخير من الآلام في المعدة ، وبموجب هذا التغيير ، انضم الشاب أوسكار رودريجيز ، لاعب الفريق الثاني ، إلى القائمة ليعوض غياب كاسيميرو .

وجاءت قائمة ريال مدريد ، بعد التعديل ، كالتالي :

حراسة المرمى : كيلور نافاس / كاسيا / لوكا زيدان

خط الدفاع : كارفخال / سيرجيو راموس / فاران / ناتشو / ثيو هيرنانديز / أشرف الحكيمي

خط الوسط : ليورنتي / ماركو أسينسيو / ماتيو كوفاسيتش / إيسكو / سيبايوس / أوسكار رودريجيز

خط الهجوم : كريم بنزيما / جاريث بيل / بورخا مايورال / لوكاس فاسكيز

ومن المتوقع مشاركة داني سيبايوس مكان كارلوس كاسيميرو في خط الوسط الدفاعي ، على أن يشغل ماتيو كوفاسيتش مركز الوسط الهجومي رفقة إيسكو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة