الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يعادل رقم راؤول في الكلاسيكو

رامي جرادات

01:03 23/03/2015

تمكن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من معادلة رقم أسطورة النادي راؤول جونزاليس في عدد الأهداف المسجلة في مواجهات الكلاسيكو أمام برشلونة.

وسجل رونالدو هدف التعادل في مرمى برشلونة في الدقيقة 31 مستغلاً التمريرة الرائعة من زميله كريم بنزيما التي وضعته أمام كلاوديو برافو.

ورفع الدون رصيده من الأهداف في الكلاسيكو إلى 15 هدف متساوياً مع راؤول ومتوفقاً على الثلاثي فرانسيسكو خينتو وبوشكاش وسيزار رودريجيز.

ويأتي رونالدو في المرتبة الثالثة في قائمة هدافي الكلاسيكو خلف ألفريدو دي ستيفانو الذي سجل 18 هدف وليونيل ميسي مهاجم برشلونة صاحب 21 هدف.

إقرأ أيضاً: بيليه: ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً: مباشر| صراع الجبابرة في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وأحرز رونالدو أهدافه الـ15 في مرمى النادي الكاتالوني بعد أن خاض 22 لقاء أمامهم في مختلف البطولات، ويحتاج صاروخ ماديرا إلى 120 دقيقة ليهز شباك برشلونة.

ونجح كريستيانو في تسجيل عشرة أهداف خلال آخر 12 مباراة ضد برشلونة، وهذه المباراة الثالثة على التوالي التي يتنجح رونالدو فيها بالتسجيل.

وما زال التعادل الإيجابي يخيم على لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بهدف لمثله، وسجل هدف البلوجرانا جيرمي ماثيو عبر كرة رأسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة