الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكهام: لهذا السبب أنشيلوتي أفضل مدرب في العالم

احمد الملاح

01:19 22/03/2015

أشاد ديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزية السابق بمدرب ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي مشيراً إلى أن الإيطالي هو واحد من أفضل المدربين في العالم.

وتولى أنشيلوتي تدريب ريال مدريد في صيف عام 2013 حيث نجح في أول مواسمه في قيادة النادي الملكي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 12 عاماً.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية تصريحات بيكهام قائلاً" أنا أحب كارلو فهو واحد من أفضل الناس الذين قابلتهم في حياتي الكروية، مدرب متواضع ويحظى باحترام الجميع".

وعندما سئل بيكهام حول ما إذا كان أنشيلوتي هو الرجل الأنسب لتولي تدريب ريال مدريد أم لا، أجاب" بالنسبة لي نعم، فهو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين وتحقيق أفضل النتائج".

ويحل ريال مدريد مساء الأحد ضيفاً على برشلونة في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وحول هذه المباراة قال بيكهام" سأشجع ريال مدريد بكل تأكيد، أتوقع أن ينتصر بنتيجة 2-1، عندما لا يفوز ريال مدريد في كل مباراة بنتيجة 4-0 أو 5-0 الناس تقول أن هناك مشكلة وهذا جزء من المشكلة".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة