الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يضحي بركلة الجزاء والهدف 300 لدعم بنزيما

21:19 24/02/2018

أظهر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الجانب القيادي في شخصيته بعد أن تنازل عن ركلة جزاء لمصلحة زميله كريم بنزيما في مواجهة ديبورتيفو آلافيس التي انتهت بفوز الريال برباعية نظيفة لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

ويعيش بنزيما أوقات عصيبة هذا الموسم، حيث تعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير والصحافة بسبب تدني سجله التهديفي، علماً أنه وصل اليوم لهدفه الرابع في الليجا.

وتحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد أن أعاق مدافع ديبورتيفو آلافيس تقدم جاريث بيل داخل منطقة العمليات.

وكان من المتوقع أن يسدد رونالدو الركلة كما جرت العادة، لاسيما وأن النجم البرتغالي كان على بعد هدف واحد ليصل إلى 300 هدف في الدوري الإسباني، لكنه ضحى بهذا الرقم المرعب ليهدي زميله ركلة الجزاء لكي يسجل ويستعيد الثقة مجدداً.

يذكر أن ريال مدريد قلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 11 نقطة، علماً أن الأخير سيواجه جيرونا اليوم وقد يعيد الفارق إلى 14 نقطة كما كان عليه قبل بداية الجولة.
فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة