الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يصنع هدفين في مباراة واحدة لأول مره منذ عامين

بلال محمد

21:00 24/02/2018

كشفت الأرقام والإحصائيات في الأونة الأخيرة، عن تحقيق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، رقماً رائعاً في مواجهة نادي ديبورتيفو ألافيس، لم يسبق تحقيق منذ عام 2016.

وفاز نادي ريال مدريد عصر اليوم السبت، على حساب نادي ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات عبر المواقع المختصة، فأن كريم بنزيما مهاجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، صنع هدفين ضد نادي ديبورتيفو ألافيس في بطولة الليجا، للمرة الأولى منذ 16 ابريل 2016، عندما فعل ذلك أمام نادي خيتافي.

وبهذا الفوز يستمر نادي ريال مدريد في المركز الثالث من بطولة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما يتوقف رصيد نادي ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 28 في المركز السابع عشر.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة