الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يريد الاعتذار لسيبايوس عملياً أمام ديبورتفو آلافيس

10:34 24/02/2018

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يخطط لإشراك داني سيبايوس في مواجهة ديبورتيفو آلافيس التي ستلعب اليوم السبت لحساب الجولة 25 من بطولة الليجا.

وأثار داني سيبايوس ضجة كبيرة في الصحافة العالمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بعد أن دفع به زيدان في آخر 28 ثانية من مباراة ليجانيس المؤجلة والتي انتصر بها الريال بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ووصفت الصحف الإسبانية أن ما حدث مع سيبايوس يعد بمثابة الإهانة بالنسبة له، لاسيما وأنه لاعب موهوب ومن المفترض أن يحصل على معاملة خاصة وفرص كافية للعب.

واعتذر زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس للاعب، حيث قال “لقد اعتذرت له، بالتأكيد لست سعيداً بإشراك أي لاعب لمدة 30 ثانية”.

وأوضحت صحيفة آس أن الاعتذار الحقيقي من زيدان سيكون في مباراة اليوم عندما يدفع به بشكل أساسي في ظل الغيابات الحاضرة في وسط الملعب بإصابة لوكا مودريتش وتوني كروس.

وأضاف التقرير أن سيبايوس يملك فرصة كبيرة للمشاركة أساسياً اليوم إلى جانب ماتيو كوفاسيتش وكاسيميرو، أو بدلاً من أحدهما، وذلك يتوقف على مشاركة إيسكو مع عدمها والخطة التي سيلعب مع المدرب الفرنسي.
فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة