الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصعد للمركز الثالث في الدوري الإسباني بثلاثية في ليجانيس

هشام صبحي

23:38 21/02/2018

حقق ريال مدريد فوزا هاما على مضيفه ليجانيس حين قلب تأخره إلى فوز (3ـ1) في مباراة مؤجلة من الجولة 16 من الدوري الإسباني.

وتقدم ليجانيس صاحب الأرض والجمهور في المباراة مبكرا عن طريق اوناي بوستينزا في الدقيقة 9 من المباراة، إلا أن النادي الملكي سيعدل النتيجة سريعا بهدف لوكاس فاسكيز بتمريرة حاسمة من كاسيميرو في الدقيقة 11، بعد لعبة جماعية قادها كريم بنزيما.

وسينجح ريال مدريد بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29 بهدف كاسيميرو بعد عمل جماعي رائع ختم بهدف ثاني مشابه للأول. وسجل كاسيميرو وأعطى تمريرة حاسمة في نفس المباراة مع ريال مدريد للمرة الأولى في مسيرته في جميع المسابقات.

وأطلق القائد سيرجيو راموس رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض من نقطة الجزاء في الدقيقة 90 بعد عرقلة كوفاسيتش في مربع العمليات.

وكان راموس قد وصل إلى رقم قياسي سلبي قبل تسجيل هدفه، حيث تلقى البطاقة الصفراء رقم 163 ليكون أكثر من نال الإنذارات في تاريخ الدوري الإسباني، علماً أنه أكثر من تعرض للطرد أيضاً بواقع 19 بطاقة حمراء.

وبهذا الفوز صعد ريال مدريد للمركز الثالث في الدوري الإسباني متجاوزا فالنسيا، حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق نقطتين عن الخفافيش.

وتجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 29 في المركز 13.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

الأكثر قراءة