الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاهد .. ريال مدريد يدك شباك ليجانيس مرتين بطريقة “تيكي تاكا”

22:24 21/02/2018

تمكن الثنائي لوكاس فاسكيز وكاسيميرو من تسجيل هدفين رائعين بطريقة “تيكي تاكا” في المباراة التي تجمع ريال مدريد مع مضيفه ليجانيس.

وتشير النتيجة إلى تقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد لليجانيس حتى الدقيقة 30 في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني عندما كان الضيف مشاركاً في مسابقة كأس العالم للأندية التي توج بها.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق أوناي بوستيزا في الدقيقة السادسة، قبل أن يعادل فاسكيز النتيجة لريال مدريد في الدقيقة الحادية عشر ومن ثم قلب كاسيميرو النتيجة في النصف ساعة الأولى.

هدف فاسكيز:

وكان الفرنسي كريم بنزيما قد مرر الكرة للكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي سلمها للبرازيلي كاسيميرو، قبل أن تصل الكرة إلى فاسكيز الذي وضع الكرة في الشباك.

وبعد ذلك أحرز كاسيميرو هدفاً بطريقة مشابهة عندما مرر بنزيما الكرة إلى كوفاسيتش ومن  ثم ذهبت الكرة إلى اللاعب البرازيلي الذي سجل الهدف.

هدف كاسيميرو:

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة