الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار نهائي من بيريز بشأن مصير بنزيما مع ريال مدريد

بلال محمد

12:14 21/02/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأربعاء، عن وصول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، إلى قرار نهائي بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع القلعة البيضاء، ورحيله من عدمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع مهاحم قوي في الصيف المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسوأ مواسمه على الأطلاق.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز قرر التخلي عن خدماته المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الصيف القادم، ولا يريد استمراره في الموسم المقبل مع الفريق، لأن اللوس بلانكوس على أعتاب ثورة ضخمة في الانتقالات الصيفية.

وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما البالغ من العمر 29 عاماً، لديه عرض مغري للغاية من إحدى الأندية الصينية في الصيف، ويحاول نادي ريال مدريد الإسباني إقناعه بهذه الصفقة، ولكن اللاعب يفضل استمراره في الملاعب الأوروبية لأطول فترة ممكنة.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة