الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يعترف باستعداده للتفاوض مع ريال مدريد

سامر جرادات

11:08 21/02/2018

رحب تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي بفكرة الدخول في مفاوضات مباشرة مع ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي على الرغم من إبداء سعادته ضمن صفوف تشيلسي في ذات الوقت.

كورتوا وضح بأن تصريحاته عن حبه للعاصمة الإسبانية مدريد أسيئ فهمها، فهو لا يعني بذلك رحيله عن تشيلسي، لكنه في ذات الوقت لن يغلق باب المفاوضات في حال رغب ريال مدريد بالتعاقد معه.

وقال كورتوا في تصريح حول مستقبله “مستقبلي غير واضح حتى الآن، ما قلته سابقاً عن حبي للعاصمة مدريد لأسباب عائلية أسيئ فهمه. أعترف أن طفليّ في مدريد وهو أمر ليس بالسهل، لكن أنا سعيد في تشيلسي وتبقى عام على نهاية عقدي”.

وأضاف مظهراً امتنانه للبلوز “تشيلسي وضع ثقته بي منذ أول يوم في مسيرتي الاحترافية، هو شيء لن أنساه أبداً، أنا الآن في مفاوضات معهم حول تمديد العقد لأني سعيد هنا”.

وأنهى حديثه بالتطرق إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قائلاً “لا أعتقد أن فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) سيتحدث معي، إن أرادني سيقوم بالتحدث مع وكيل أعمالي، وموكلي سيستمع لعرضه حينها”.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

الأكثر قراءة