الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يقرر زيدان إراحة رونالدو أمام ليجانيس في الدوري الإسباني ؟

أحمد تاضومانت

21:22 20/02/2018

يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراته المؤجلة في مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يحل ضيفاً على ليجانيس مساء الأربعاء ، بعد أن تم تأجيل تلك المباراة بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية .

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن زين الدين زيدان قرر إراحة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تفادياً لإرهاقه في الاستحقاقات المقبلة .

وخاض ريال مدريد 3 مباريات في ظرف أسبوع ، مواجهتي سوسيداد وبيتيس في الليجا ومواجهة باريس في دوري أبطال أوروبا ، وانتصر فيها الفريق الملكي بفضل النجم البرتغالي الذي سجل 6 أهداف .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن زين الدين زيدان ينوى عدم إدراج اللاعب في القائمة المستدعاة لمواجهة فريق ليجانيس ، على أن يعود في المباريات المقبلة وذلك قبل خوض مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان في السادس من شهر مارس المقبل .

وعلى الرغم من أن ليجانيس أخرج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا ، بغياب كريستيانو رونالدو ، إلا أن زيدان يفضل عدم المغامرة بنجمه الأول خصوصا وأن الإصابات بدأت تنهش جسد الفريق .

وسئل زيدان عن رونالدو في المؤتمر الصحفي ، حيث أجاب ” كريستيانو يعمل لسنوات عديدة دون توقف ، سيأتي الوقت عندما يكون من الضروري عدم اللعب ، لم يحن هذا الوقت بعد ” .

يذكر أن الميرنجي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث .

 **فيديو مهم : رسائل الأبطال وحديث عن لقاءات دور الستة عشر وأهمها برشلونة وتشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة