الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة مدوية .. مودريتش قد يغيب ضد باريس سان جيرمان

أحمد رمضان

14:42 20/02/2018

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن لوكا مودريتش يمكن أن يغيب عن تشكيلة ريال مدريد خلال المباراة أمام باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقالت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية أن لاعب خط الوسط الكرواتي يعاني من إصابة ولم يتدرب مع بقية زملائه اليوم الثلاثاء إلى جانب البرازيلي مارسيلو ، لكن الصحيفة لم تكشف عن نوع إصابة مودريتش.

وأشارت هذه المصادر أن الجهاز الطبي التابع لنادي ريال مدريد يخشى من عدم جاهزية الكرواتي لوكا مودريتش لمباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا المقررة على ملعب حديقة الأمراء.

وكان ريال مدريد قد فاز بثلاثة اهداف مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو في منتصف شهر شباط الحالي ، وهو يحتاج للتعادل أو الفوز للعبور إلى ربع النهائي.

ويعتبر لقب دوري أبطال أوروبا هو الامل الأخير بالنسبة إلى لاعبي وجماهير ريال مدريد بعد فقدان المنافسة بشكل كامل على لقب الدوري الإسباني ، والخروج من كأس إسبانيا بشكل مخيب للآمال.

فيديو مهم : رسائل الأبطال وحديث عن لقاءات دور الستة عشر وأهمها برشلونة وتشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة