الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توني كروس الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد في الصيف

بلال محمد

20:24 19/02/2018

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأثنين، عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في التعاقد مع النجم الألماني توني كروس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتطلع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى تدعيم خط وسط فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل، بالتعاقد مع الدولي الألماني توني كروس البالغ من العمر 28 عاماً، من نادي ريال مدريد الإسباني، ليحل محل المخضرم مايكل كاريك الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر التعاقد مع توني كروس من ريال مدريد الإسباني، ليلعب أمام الفرنسي بول بوجبا والصربي نيمانيا ماتيتش في خط وسط الشياطين الحمر.

وخرج جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية سابقة قائلاً: “نحن بحاجة إلى التوقيع مع لاعب خط وسط، لأننا سنفقد مايكل كاريك في نهاية الموسم، بالتأكيد نحتاج إلى التوازن في الفريق”.

فيديو مهم : كيف قلب ريال مدريد الطاولة على ريال بيتيس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

الأكثر قراءة