الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسينسيو يتفوق على نفسه في نصف موسم

12:58 19/02/2018

واصل ماركو أسينسيو تألقه في الأسابيع الماضية بعد قيادة فريقه ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وأحرز أسينسيو هدفين في المباراة، الأول في الدقيقة 11 عبر كرة رأسية، والثاني في الدقيقة 59 بعد تمريرة مميزة من زميله داني كارفاخال.

ورفع أسينسيو رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، و10 أهداف في مختلف البطولات ليصبح الهداف الثاني في ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو.

وتفوق أسينسيو على نفسه في الموسم الماضي خلال نصف موسم تقريباً، حيث سجل الموسم المنصرم 10 أهداف وصنع 4 آخرين، مما يعني أنه ساهم في 14 هدف.

وحتى الآن، ساهم النجم الإسباني الشاب في 15 هدف هذا الموسم بتسجيل 10 أهداف وصناعة 5 آخرين، وهذا الرقم ما زال قابل للزيادة حتى نهاية الموسم.

يذكر أن أسينسيو لا يشارك كثيراً بشكل أساسي، حيث يفضل زيدان الدفع به في الشوط الثاني في معظم الأحيان.

فيديو مهم : كيف قلب ريال مدريد الطاولة على ريال بيتيس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة