الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يزأر في شباك بيتيس ويكسر عصيان الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

02:08 19/02/2018

سجل الفرنسي كريم بنزيما ، لاعب ريال مدريد ، هدف فريقه الخامس في شباك ريال بيتيس ، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني .

المهاجم الفرنسي غاب عن التهديف في المباريات الأربع الأخيرة ، ولم يسجل سوى هدف وحيد في آخر إحدى عشر مباراة ، ورغم دخوله بديلاً في مباراة اليوم إلا أنه نجح في كسر الصيام التهديفي الذي اتسم به في الأسابيع الماضية .

ولعب المهاجم الفرنسي في الموسم الحالي 26 مباراة وسجل ستة أهداف فقط وصنع خمسة أهداف ، ومن المرجح أنه استعاد ثقته بنفسه بعد هدفه أمام الفريق الأندلسي .

وأصبح ريال بيتيس من الضحايا المفضلة لكريم بنزيما ، حيث سجل 4 أهداف في آخر 4 مباريات بين الطرفين في بيينتو فيامارين ، كما تمكن من تسجيل الهدف السابع له في شباك الفريق الأندلسي ، ويعتبر هذا الأخير عاشر أكثر فريق تلقياً للأهداف من كريم بنزيما في مسيرته الكروية .

بجانب ذلك أصبح بنزيما من أكثر اللاعبين تسجيلاً في تاريخ المواجهات التي جمعت ريال مدريد مع ريال بيتس ، حيث يحتل المركز الثالث في القائمة التي يتصدرها بوشكاش .

وتلقى كريم بنزيما العديد من الانتقادات في الأسابيع القليلة السابقة بسبب غيابه عن التسجيل ، ما جعل جماهير ريال مدريد تطلق عليه صافرات الاستهجان في أكثر من مناسبة .

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث ، مع الإشارة إلى أن الفريق الملكي يملك مواجهة ناقصة أمام ليجانيس .

 **فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

الأكثر قراءة