الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عيسى ماندي يتذوق طعم الأهداف في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد

أحمد تاضومانت

01:20 19/02/2018

قص الجزائري عيسى ماندي ، مدافع ريال بيتيس ، شريط أول أهدافه في مسابقة الدوري الإسباني ، أمام ريال مدريد في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب مباريات الجولة 24 من المسابقة المحلية .

وجاء هدف عيسى ماندي في الدقيقة 34 من عمر المباراة ، بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى عن طريق خواكين ليرتقي لها المدافع الجزائري برأسية قوية تسكن شباك كيلور نافاس الذي فشل فى التصدي لها .

وأصبح عيسى ماندي أول لاعب عربي يزور شباك نادي ريال مدريد منذ فبراير 2016 بعد هدف المغربي يوسف العربي الذي كان وقتها يلعب بقميص غرناطة .

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 11 عبر ماركو أسينسيو ، قبل أن يقلب أصحاب الأرض نتيجة اللقاء بهدفي عيسى ماندي وناتشو فيرنانديز بهدف عكسي .

في الشوط الثاني دخل ريال مدريد بقوة وسجل 3 أهداف على التوالي ، عبر سيرجيو راموس وماركو أسينسيو ثم كرسيتيانو رونالدو ، قبل أن يقلص بيتيس النتيجة عبر سيرجيو ليون ، وأجهز بنزيما على آمال الفريق الأندلسي بهدف خامس .

ويحتل ريال بيتيس المركز التاسع برصيد 33 نقطة بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة مع فالنسيا صاحب المركز الثالث .

 **فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة